H a c k e d by H a K o O o R
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟

غـــــرام
HAKOOOR
عاشق القلم
7 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ السبت يوليو 18, 2009 9:58 pm

عاشق القلم

عاشق القلم
مساعد المدير
مساعد المدير

لوكنت ممحاه ماذا ستمحي ( ن ) ؟؟؟
قالو لنا لو كنت قلما ماذا ستكتب ( ين ) ؟؟؟؟

كتبنا كثيرا وكثيرا الى ان مات القلم

اليوم نريد ان نغير المعنى قليلا0000000

سنعكس الصورة ونقــول

لو كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟؟؟؟

من حياتك أو من التاريخ أو من الأشخاص أو من أي شيء يخطر في بالك ؟؟؟

أما عني أنــــا

أتمنى أمحي كل ذنوبي

هذا أول شئ خطر في بالــــــــي

وان امحي كل نقطة سوداء من قلوبنا حتى تصبح قلوبنا

صافيه بيضاء لاتحمل شرا او حقدا00000

وتبقى الامنيات كثيره يصعب مجاراتهاااااااااااااااااا

والسؤال الآن موجه لكم

في انتظار ردودكم

لكل من سـ يعبر متصفحي
شكري المحمل بـ الـ ود .. و المحبه
مع تحياتي عاشق القلم

2اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty رد: اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ السبت يوليو 18, 2009 10:18 pm

HAKOOOR

HAKOOOR
  آالمدير العام
  آالمدير العام

يعطيك العافيه

https://q8ycool.roo7.biz

3اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty رد: اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ السبت يوليو 18, 2009 11:16 pm

عاشق القلم

عاشق القلم
مساعد المدير
مساعد المدير

بس ماقتلي وش تمحي
مع تحياتي عاشق القلم

4اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty رد: اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ السبت يوليو 18, 2009 11:20 pm

HAKOOOR

HAKOOOR
  آالمدير العام
  آالمدير العام

امحي كلمة الحب

https://q8ycool.roo7.biz

5اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty رد: اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ الأحد يوليو 19, 2009 1:58 am

عاشق القلم

عاشق القلم
مساعد المدير
مساعد المدير

ليش شنو السبب ؟
مع تحياتي عاشق القلم

6اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty رد: اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ الأحد يوليو 19, 2009 2:40 am

????

زائر

تسلم اخوي عاشق القلم
:: الغدر ::
شكراااا

7اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty رد: اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ الأحد يوليو 19, 2009 5:49 am

عاشق القلم

عاشق القلم
مساعد المدير
مساعد المدير

يسلمو علا ردك اختي غلا
مع تحياتي عاشق القلم

8اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty رد: اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ الأحد يوليو 19, 2009 4:25 pm

????

زائر

الله يسلمك

9اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty رد: اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ الأحد يوليو 19, 2009 4:42 pm

عاشق القلم

عاشق القلم
مساعد المدير
مساعد المدير

الله يخليك لنا
مع تحياتي عاشق القلم

10اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty رد: اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ الأربعاء يوليو 22, 2009 6:14 pm

غـــــرام

غـــــرام
كويتي كول جديد
كويتي كول جديد

يعطيك العااااافيه...؟

انا راح امحــــــــي كل ذنوووبي .... ولو ان الذنوووب نقدر نمحيها ؤحتى لؤ ماكنا محايااات نمحيها ب اعمالنا الصالحه والتؤبه ...........؟؟

ؤامحـــــــــي الكـــــــره من الؤجؤد

11اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty رد: اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ الأربعاء يوليو 22, 2009 9:15 pm

عاشق القلم

عاشق القلم
مساعد المدير
مساعد المدير

يسلموووو الله يستجيب
مع تحياتي اخوك عاشق القلم

12اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty رد: اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ الثلاثاء يوليو 28, 2009 1:58 pm

emperor_3zooz

emperor_3zooz
اداري
اداري

يعطيك ربي ألف عافيه .....Smile

امحي كلمه امممممممم الخيانه .....Sad

13اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty رد: اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ الثلاثاء يوليو 28, 2009 9:40 pm

عاشق القلم

عاشق القلم
مساعد المدير
مساعد المدير

مشكور علي المرور
مع تحياتي عاشق القلم

14اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty رد: اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ الأحد أغسطس 09, 2009 3:04 am

سكر

سكر
مساعد المدير
مساعد المدير

يسلمو على الموضوع
انا بمسح

قلة الذوق

15اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty رد: اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ الإثنين أغسطس 10, 2009 8:25 am

عاشق القلم

عاشق القلم
مساعد المدير
مساعد المدير

مشكورا اختي سكر
و بارك الله فيك و جزاك
الله الف خير
مع تحياتي اخوكم عاشق القلم

16اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty رد: اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ الأربعاء أغسطس 12, 2009 9:55 pm

جزائرية ورافعة راسي

كويتي كول جديد
كويتي كول جديد

انا امحي كلمتين مو كلمة وحدة امحي كلمة الوداع وخيانة

17اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty رد: اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ الخميس أغسطس 13, 2009 9:41 am

Baae3__3mre

مشرف الاقسام الرياضية
مشرف الاقسام الرياضية

والله لو كنت مساحه لامسح كل الحروف عشان مانتكلم لا الصراحه لو كنت مساحه اول شي امسحه هو حرف الخاء تدرون ليش بس غاثني.............. والله لو صج كان مسحت ذنوب اخواني المسلمين و ذنوبي و امسح المعاصي و امسح كل من سب الاسلام مسح بالارض والله ماخليه اسكر عليه الباب و مسح مسح لين اقول بس و اخلي اخواني يكملون عليه

18اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ Empty رد: اذا كنت ممحاة ماذا ستمحي ( ن ) ؟ السبت أغسطس 15, 2009 7:32 am

عاشق القلم

عاشق القلم
مساعد المدير
مساعد المدير

مشكور بارك الله فيك
علي المرور المتميز
مع تحياتي عاشق القلم

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]